اول تعليق من سيباستيان جيوفينكو بعد رحيله عن الهلال السعودي

اول تعليق من سيباستيان جيوفينكو بعد رحيله عن الهلال السعودي


ودع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماهير وذلك بعد رحيله عن صفوف الزعيم.

 

وكتب سيباستيان جيوفينكو عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” قائلا “أنا لا أعرف حتى كيف أبدأ هذا ، رأسي وقلبي يشعران بالشبع لدرجة أنه من الصعب العثور على الكلمات الصحيحة الآن ، يمكنني القول بالتأكيد أن الهلال كانت تجربة رائعة تعلمت من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة التي جعلتني أنمو كرجل ولاعب ، في هذا المكان ، مع هذا الفريق وهذه الإدارة ، وصلت إلى مثل هذه الإنجازات المهمة ، ليس فقط كجزء من هذا الفريق العظيم ولكن على المستوى الشخصي أيضًا، قابلت أشخاصًا جميلين وطيبين مثل جميع زملائي في الفريق الذين حصلت معهم على الألقاب والألقاب التي أشعر بالفخر الشديد بها وعشت تجارب رائعة لن أنساها أبدًا ، لقد جعل كل هلالي الذكاء الاصطناعي ، بدءًا من اللاعبين إلى الإدارة والموظفين وجميع المشجعين ، هذه السنتين والنصف تجربة عميقة وجميلة مدى الحياة ” .
وأضاف نجم الهلال : ” وبهذا المنشور أود أن أشكركم جميعًا من أعماق قلبي. أغادر الرياض بقلب مليء بدفء هذه المدينة ، مليء بكل الأشخاص الذين قابلتهم هنا والذين جعلوني أشعر بالحب الشديد وجعل إقامتي في السعودية مميزة للغاية ، لن أنسى هذا المكان وهذا الفريق أبدًا. أتمنى كل التوفيق لزملائي في الفريق في بداية هذا الموسم الجديد. سأبقيكم جميعاً في قلبي إلى الأبد هلالي !! “.
وكانت إدارة نادي الهلال أعلنت مساء أمس رحيل جيوفينكو وذلك يعد قضاء موسمين في صفوف الزعيم.
ويذكر أن جوفينكو انضم إلى صفوف الهلال موسم 2019، قادمًا من صفوف تورنتو الإيطالي ، ونجح في التتويج مع الزعيم بقلب الدوري السعودي مرتين ، إلى جانب دوري أبطال آسيا موسم 2019 وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اول تعليق من سيباستيان جيوفينكو بعد رحيله عن الهلال السعودي
اول تعليق من سيباستيان جيوفينكو بعد رحيله عن الهلال السعودي

اقرأ ايضا :

رسميًا.. الهلال السعودي يوقع عقدا احترافيا مع الثنائي الأسمري والدوسري

إغلاق