بثنائية نظيفة النصر يعود للانتصارت على حساب الهلال

بثنائية نظيفة النصر يعود للانتصارت على حساب الهلال

نجح فى فريق النصر السعودى فى الفوز على نظيره الهلال بهدفين دون رد، وذلك خلال اللقاء الذى انتهى بينهم منذ قليل ، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، ضمن لقاء المؤجل من الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

حيث شهد الشوط الأول سيطرة كاملة للنصر عكس الهلال الذي ظهر لاعبوه في حالة ارتباك فى صفوفهم ولعب بشكل دفاعى والاعتماد على الهجمات المرتدة لينجح فريق النصر فى تحقيق اهدافه والخروج من شوط الاول متقدم بهدف نظيف احرزه فينيست أبوبكر، بتسجيل الهدف في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد أن راوغ أكثر من لاعب هلالي، قبل أن يسدد الكرة، صوب مرمى عبدالله المعيوف ، واصطدمت الكرة، باللاعب الشاب متعب المفرج، مدافع الهلال، قبل أن تسكن الشباك، معلنة عن تقدم العالمي.

فيما جاءت احداث الشوط الثانى قوية من جانب الطرفين، الذى حاول به فريق الهلال تعديل النتيجة وادراك التعادل، بينما يرغب النصر فى تعزيز النتيجة واحراز هدف ثانى وهذا ما حدث بالفعل، عقب نجاح البرازيلى تاليسكا الهدف التقدم.

ومع اقتراب اللقاء من النهاية، نجح جوميز مهاجم الهلال في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، قبل أن يتم إلغائه بعد عودة حكم الى تقنية الفيديو، والتى اظهرت استخدام بيريرا لمرفقة وضرب لاعب النصر، للاستحواذ على الكرة التي صنعت هدف التعادل للهلال، ليتم إلغاء الهدف.

يذكر أن بهذا الفوز ارتفع رصيد النصر في دوري كاس الامير محمد بن سلمان الي النقطة 20 في المركز الخامس من 13 مباراة خاضها الفريق حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مباراتين وخسر خمس مباريات.

النصر السعودى
النصر السعودى

اقرأ ايضا

النصر السعودى يعلن اتمام التعاقد مع المعد البدنى الجديد

 

إغلاق