بعد إنتقاله للهلال.. ما قدمه سعود عبدالحميد مع الاتحاد والمنتخب

بعد إنتقاله للهلال.. ما قدمه سعود عبدالحميد مع الاتحاد والمنتخب

يستعرض موقع “كورة أون” ما قدمه سعود عبدالحميد لاعب نادي الاتحاد السعودي ومنتخب السعودية، مع العميد بعد توقيعه لنادي الهلال، حتى عام 2025.

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، نجحت في التعاقد مع سعود عبدالحميد مجانا، لمدة 3 مواسم ونصف، بعد نهاية عقده مع النمور في يناير المقبل 2022.

وخاض سعود عبدالحميد 75 مباراة مع نادي الاتحاد، تمكن خلالهم من تسجيل هدفين فقط، وصنع 8 أهداف، و48 عرضية ناجحة، و141 تدخل على الكرة.

كما قدم سعود عبدالحميد 60 تمريرة مع الاتحاد و151 تشتيت للكرة سهم و140 إفتكاك للكرة حسبما ذكر موقع سوفاسكور للأرقام والإحصائيات.

ويجيد سعود عبدالحميد اللعب في مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع، ومثل المنتخب السعودي للشباب تحت 20 عاما والأخضر تحت 23 عاما والمتخب الأول.

وشارك عبدالحميد في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما في عام 2019، بالإضافة إلى أولمبياد طوكيو 2020 مع المنتخب وودع البطولة من دور المجموعات بدون جمع أي نقطة.

ولم يفز اللاعب إلا ببطولتين في تاريخه، الأولى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع نادي الاتحاد موسم 2018، والثانية بطولة كأس أسيا تحت 19 عاما مع المنتخب السعودي في نفس العام.

 

إغلاق