بعد رحيله.. علي الحبسي يشيد بتجربته في الهلال السعودي

بعد رحيله.. علي الحبسي يشيد بتجربته في الهلال السعودي

كتبت: امل الحلفاوي

أشاد حارس المرمى العماني، علي الحبسي، بتجربته في الهلال السعودي، حيث كتب على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، “مررت في حياتي الاحترافية بمحطات وتجارب كثيرة ، ولعل تجربة التواجد بنادي الهلال كانت من اكثر التجارب استقرارا على مستوى الجانب النفسي، فلا أخفيكم باني شعرت بشعور لا اشعر به الا اثناء تواجدي بين اهلي في عمان “.

وأضاف الحبسي،” تحية شكر ومحبة لاخواني بإدارات نادي الهلال ولجماهيره ومنتسبيه ، ولجميع ابناء المملكة الذين غمروني بترحيبهم وكرمهم الحاتمي فكانوا لي خير سند ومعين في هذه المحطة المميزة”.

 

واستكمل، “الأيام الجميلة تمر سريعا ، ولا يبقى منها سوى الذكرى ، ودوري ٢٠١٨ كان اجمل هذه الذكريات ، والتي ستظل عالقة بصوت المعلق الجميل عامر عبدالله،وهو يقول ( الحبسي يبقي الدوري بالرياض ) “.

ولقي اللاعب حفاوة كبيرة من الجمهور الهلالي، والشكر والتقدير على ماقدمه خلال الفترات الماضية أثناء تواجده بين صفوف الفريق، كما رد الحساب الرسمي للهلال، “وأنت بين أهلك.. #شكرا_علي_الحبسي على احترافيتك وجهودك”.

وكان حارس المرمى قد أعلن منذ أيام رحيله عن الفريق الهلالي، بعد أن أعطاه النادي الضوء الأخضر لدراسة العروض المقدمة له خلال فترة انتقالات الصيف الجارية، وغادر معسكر الفريق في النمسا.

يذكر أن الحارس العماني، قد انضم إلى صفوف الهلال في عام 2017، بعد تألقه مع فريق ريدينغ الإنجليزي، واستمر عامين مع الفريق السعودي، وحقق بطولتي الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي.

إغلاق