تعرف على ترتيب فرق الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ14

تعرف على ترتيب فرق الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ14

انتهت الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنهاية مباراة الشباب مع التعاون، والتي أقيمت مساء اليوم الاثنين وانتهت بفوز الليوث بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعرض موقع “كورة أون” ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب نهاية الجولة الرابعة عشر في السطور التالية..

يتربع فريق الاتحاد على عرش صدارة جدول ترتيب السعودي برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة يأتي الشباب خلفه في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ثم ضمك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويحتل فريق النصر المركز الرابع بالجدول برصيد 23 نقطة، ثم الهلال في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، وخلفه الرائد في المركز الخامس بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف.

ويقع الفيحاء في المركز السابع بـ20 نقطة، ويأتي خلفه الثلاثي الفتح والاتفاق والطائي في المراكز الثامن والتاسع والعاشر بنفس الرصيد بـ16 نقطة.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، ويتساوى معه فريقي الفيصلي وأبها بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المركزين الثاني والثالث عشر.

ويتصارع 3 أندية على مراكز الهبوط، وهم الباطن برصيد 14 نقطة، وخلفه التعاون بـ11 نقطة، وفي المركز الأخير وقاع الجدول الحزم برصيد 11 نقطة.

الجدير بالذكر أن جميع الفرق لعبت 14 مباراة باستثناء الهلال الذي لديه مباراة مؤجلة مع الاتحاد، وكذلك الفتح لديه لقاء مؤجل مع الفيصلي.

إغلاق