تعرف على مباريات الهلال في بطولة كأس العالم للأندية

تعرف على مباريات الهلال في بطولة كأس العالم للأندية

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية والتي أقيمت مساء اليوم الاثنين، عن وقوع فريق الهلال السعودي مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

وأقيمت قرعة كأس العالم للأندية بقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمدينة زيورخ السويسرية، بمشاركة 7 أندية وهم الهلال السعودي والأهلي المصري والجزيرة الإماراتي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي وأوكلاند سيتي النيوزلندي ومونتيري المكسيكي.

ويلتقي فريق الجزيرة الإماراتي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية والتي تحضتنها دولة الإمارات بعد اعتذار اليابان عن استضافة البطولة.

ويواجه فريق الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي، والفائز من هذه المباراة يواجه فريق بالميراس البرازيلي في الدور التالي.

ويلعب فريق تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا مباراة نصف النهائي مباشرة مع الفائز من مباراة الهلال مع “الفائز من مواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزلندي”، على أن يكون نظام البطولة على النحو التالي..

قرعة كأس العالم
قرعة كأس العالم

 

الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يتواجد في بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على حساب بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، في نهائي دوري أبطال أسيا 2021.

إغلاق