تعرف على مدرب فريق نادى النصر السعودى الجديد

تعرف على مدرب فريق نادى النصر السعودى الجديد

كشف الاعلامى الرياضى السعودى فلاح القحطانى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن هواية مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر الجديد، بديلا البرتغالي بيدرو إيمانويل الذى تم اقالة من منصبه، خلال الايام الماضية.

 

تعرف على أنطونيو محمد مدرب النصر الجديد

حيث قال الإعلامي فلاح القحطاني، عبر برنامج الحصاد الرياضي التليفزيوني، على قناة 24 الرياضية، أن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قد اتفقت مع أحد المدربين العالميين، ذو الأصول اللبنانية، بشكل مبدئي حتى يتم الاتفاق بشكل رسمى خلال الايام القادمة.

كما اضاف القحطانى، أن مدرب النصر الجديد هو الأرجنتيني أنطونيو محمد البالغ من العمر 51 عامًا، من اصول عربية، حيث يمتلك 3 جنسيات، اللبنانية، المكسيكية والأرجنتينية، وتم الاتفاق معهبشكل مبدئي وجارى اتمام الاتفاق معه بشكل رسمى.

فيما قام بتدريب اكثر من نادى كان أهمهما في الدوري الإسباني مع نادي سيلتا فيجو في الفترة من يوليو 2018 إلى نوفمبر من العام ذاته، ثم نادى مونتيري المكسيكي، من 2019 وحتى نوفمبر 2020.

الجدير بالذكر أن هذا المدرب ليس مجهول عن الشارع الرياضى السعودي، حيث كان على المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكى، عندما فاز بالميدالية البرونزية في كأس العالم الاندية عام 2019، على حساب نادى الهلال السعودى.

إقرأ أيضًا:

كورنادو يوضح نقاط قوة الاتحاد وهدفه هذا الموسم

إغلاق