تعرف على معلق مباراة الهلال وبوهانج في نهائي أسيا والقناة الناقلة     

تعرف على معلق مباراة الهلال وبوهانج في نهائي أسيا والقناة الناقلة     

تترقب عشاق الكرة الأسيوية عامة والسعودية خاصة، المباراة الهامة والمنتظرة بين الهلال السعودي وبوهانج ستليرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال أسيا 2021.

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره بوهانج، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، اليوم الثلاثاء وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة الهلال مع بوهانج عبر قناة ssc HD7 الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أسيا، بالإضافة إلى بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعلنت الشركة الرياضة السعودية عن معلقين مباراة الهلال وبوهانج، على أن يعلق فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق عيسى البحرين على القناة الصوتية الثانية.

وتمكن الهلال من التأهل لدور نهائي دوري أبطال أسيا على حساب غريمه التقليدي النصر، وذلك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب العالمي مرسول بارك.

على الجانب الأخر، تأهل بوهانج ستليرز الكوري إلى دور النهائي، وذلك بعد فوزه على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

إغلاق