تعرف على مواجهات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

تعرف على مواجهات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

انتهت أخر مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الثلاثاء، مع مباراة الأهلي والفيصلي، والتي انتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف.

ويستعرض موقع “كورة أون” مواجهات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال السطور التالية..

وتأهلت 8 فرق إلى دور ربع نهائي بطولة الكأس، بداية من فريق الشباب والاتحاد والباطن والهلال والفيحاء والنصر والتعاون ثم الأهلي في النهاية الذي أكمل عقد المتأهلين.

على الجانب الأخر، خرجت 8 فرق من بطولة الكأس مبكرا بعد الخسارة في دور الـ16، بداية من فريق ضمك والفتح والحزم والرائد وأبها والاتفاق والطائي وفي الختام الفيصلي.

ضرب فريق الاتحاد موعدا مع نظيره التعاون، في دور ربع النهائي، بعدما تمكن الفريقان من العودة في مبارايتهما في دور الـ16، وحول العميد تأخره بهدفين بهدفين إلى فوز بثلاثة ضد الفتح، وكذلك الذئاب ضد الطائي.

فيما يلتقي فريق الباطن مع نظيره الفيحاء، في دور ربع النهائي، بعدما تمكن الأول من الفوز على الحزم بهدف نظيف، بينما هزم الفيحاء ضيفه أبها برباعية نظيفة.

ويصطدم فريق النصر بنظيره الهلال، في دور ربع النهائي، وذلك بعد تأهل العالمي على حساب الاتفاق، بينما تأهل زعيم أسيا على حساب الرائد.

ويأتي ختام مباريات دور ربع النهائي، بمواجهة الأهلي مع الشباب، بعد تأهل الليوث على حساب ضمك، بينما تأهل الراقي على حساب الفيصلي.

إغلاق