تعرف على موعد وصول روسو مدرب النصر الجديد

تعرف على موعد وصول روسو مدرب النصر الجديد

حددت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، موعد وصول الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، إلى مدينة الرياض.

وكانت إدارة نادي النصر أعلنت التعاقد رسميا مع الأرجنتيني ميجيل انخل روسو، مساء اليوم الأحد، وذلك من أجل تولي مهمة تدريب العالمي حتى انتهاء الموسم الجاري.

وتعاقد النصر مع الأرجنتيني ميجيل انخل روسو، لخلافة البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تمت إقالته من تدريب الفريق نظرا لسوء النتائج في بطولة الدوري والخروج من دوري أبطال أسيا.

ومن المنتظر أن يصل الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو وطاقمه الفني، إلى مدينة الرياض مساء الخميس المُقبل، لبدء مهمته مع العالمي، حسبما ذكر الصحفي سعد آل فراج.

ويمتلك الأرجنتيني ميجيل انخل روسو، سيرة ذاتية جيدة في عالم التدريب، إذ نجح في ببطولة الدوري الأرجنتيني 3 مرات المرة الاولى مع نادي فيليز سارسفيلد ثم فاز باللقب مرتين متتاليتين موسم 2019 وموسم 2020، وذلك مع فريق بوكا جونيورز.

ويعتبر فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني هو أخر محطات روسو التدريبية، قبل أن ببطولة الدوري الكولومبي مع فريق مليونير وذلك موسم 2017، وفي الموسم التالي فاز بكأس السوبر مع الفريق.

إغلاق