ثلاثي هجومي ناري في تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة بوهانج بنهائي أسيا

ثلاثي هجومي ناري في تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة بوهانج بنهائي أسيا

استقر البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم ضد بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي، في نهائي بطولة دوري أبطال أسيا 2021.

ويغيب عن هذه المباراة المدافع علي آل البليهي، نظرا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، واستقر جارديم على الدفع بمتعب المفرج في مركز قلب الدفاع بدلا منه بجوار هيون سوو.

كما ينوي المدرب البرتغالي الدفع بالثلاثي الهجومي الناري سالم الدوسري، موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز، في المباراة بحثا عن تحقيق الفوز وإنهاء اللقاء سريعا.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة بوهانج

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك، ناصر الدوسري، جانج هيون سوو، متعب المفرج.

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا.

خط الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز.

موعد مباراة الهلال ضد بوهانج

وتقام مباراة الهلال ضد بوهانج الكوري، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز، اليوم الثلاثاء وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانتصر الهلال على غريمه التقليدي النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب العالمي مرسول بارك، ليتأهل لدور نهائي دوري أبطال أسيا.

ونجح بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي في التأهل إلى دور النهائي، وذلك بعد الانتصار على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

إغلاق