ثورة تجديد فى النصر السعودى خلال الانتقالات الشتوية

ثورة تجديد فى النصر السعودى خلال الانتقالات الشتوية

يقوم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بعمل ثورة كبرى داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم، من إجل انهاء الحالة الذى وصل لها ، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

 

خروج البعض ودخول آخرين.. عنوان ميركاتو النصر

حيث قررت الإدارة النصراوية، التخلص من بعض اللاعبين، في موسم الانتقالات القادمة ، وتبديلهم بالاعبين جدد قادرون على انتشال الفريق الأول لكرة القدم من الحالة المزرية الذى وصل لها.

فيما جاء بأولى المركز المطالب التجديد بها حراسة المرمى:

حيث سيكون الحارس وليد عبدالله، أولى ضحايا النصر، وذلك بعد الانقلاب الجماهيري عليه، وتحميله مسؤولية العديد من الأهداف، التي تدخل شباك الفريق، ومن المرشحين لهذا المركز محمد العويس، حارس فريق الأهلي، خاصة مع تألق زميله الشاب محمد الربيعي، والذي يبدو أنه سيأخذ مكانه الأساسي، في تشكيل الراقي، خلال الفترة القادمة.

محمد العويس
محمد العويس

بينما ياتى بعد ذلك مركز قلب الدفاع:

ذلك بعد اقتراب رحيل المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، مع النصر، بسبب مستويات سيئة للغاية، منذ الانضمام إلى الفريق، في صيف 2021 وبديل موري، سيكون إما قلب دفاع أو ظهير أيسر أجنبي، حيث تبرز أسماء عديدة وهم :
محمود الونش “الزمالك المصري”، بدر بانون “الأهلي المصري”، علي معلول “الأهلي المصري”، عبدالكريم حسن “السد القطري”.

الونش
الونش
علي معلول
علي معلول
بدر بانون
بدر بانون

ثما ياتى الدور على مركز الظهير الأيسر:

من أوائل الأسماء التي سترحل عن النصر، عبدالرحمن العبيد، والذي يقترب من دخول الفترة الحرة، وفي حال عدم تجديد له ، فسيتم التعاقد مع ظهير أيسر محلي، وهُنا يبرز اسم أحمد مسعود، نجم الفيحاء.

أحمد مسعود
أحمد مسعود

فيما يأتى دور مركز الجناح الأيمن:

حيث يرغب النصر فى التخلص من عبدالفتاح عسيري، في يناير، وذلك بعد أزمته الأخيرة، بتهامه بمجاملة اللاعبين الأجانب، على حساب اللاعبين المحليين، حتى ولو كان الأخيرين، يقدموا مستويات أفضل، والبديل سوف يكون النجم الدولي فهد المولد، جناح الاتحاد ، خاصة أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2022، وأن النية تتجه إلى عدم التجديد معه.

فهد المولد
فهد المولد

واخير فى المركز الاخير قلب هجوم:

حيث يوجد اتجاه قوي داخل نادى النصر، للتخلص من الثنائي الهجوم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وذلك فى حالة فشل تجديد عقده، أو الكاميروني فينسنت أبوبكرا بسبب مستواه السيء مع الفريق وان المهاجم الاقرب أن يكون بديل لهما هو الجزائري إسلام سليماني، نجم أولمبيك ليون الفرنسي.

إسلام سليماني
إسلام سليماني

إقرأ أيضًا:

بشكل قاسى بشكتاش التركى يرد على انباء التعاقد مع نجم النصر السعودى

إغلاق