حصاد الجولة الثالثة للدوري السعودي – 4 فرق تتقاسم الصدارة برصيد 7 نقاط وتألق أحمد حجازي في أول ظهور مع اتحاد جدة

حصاد الجولة الثالثة للدوري السعودي – 4 فرق تتقاسم الصدارة برصيد 7 نقاط وتألق أحمد حجازي في أول ظهور مع اتحاد جدة

انتهت منافسات الجولة الثالثة لمباريات الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان“، حيث شهدت هذه الجولة تسجيل 25 هدفا وإشهار خمس بطاقات حمراء.

 

بدأت منافسات الجولة بفوز الباطن على الرائد بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت حالة طرد من نصيب لاعب الرائد ناود دجوم، وتغلب القادسية على التعاون بهدف دون رد.

وشهدت مواجهة العين والفتح غزارة تهديفية، بعد أن تغلب الفتح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، بمباراة شهدت طرد يحي كعبي لاعب العين، فيما تغلب الفيصلي على الوحدة بهدفين مقابل هدف.

وتفوق الهلال على ضمك بهدفين دون رد، في مباراة شهدت حالة طرد من نصيب إبراهيم الشنيحي لاعب ضمك، وتفوق أبها على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمباراة درامية، تعرض فيها رياض محمد شراحيلي لاعب أبها للطرد ، وكذلك حصل صالح سعد القميزي لاعب الاتفاق على بطاقة حمراء.

وفي أول ظهور للمدافع المصري أحمد حجازي المنضم لصفوف اتحاد جدة السعودي مؤخرا، تألق اللاعب في ديربي جدة وقاد فريقه للفوز على أهلي جدة بهدفين دون رد، ليحصد الاتحاد أول ثلاث نقاط هذا الموسم.

وتغلب الشباب على النصر بهدفين مقابل هدف، وبتلك النتائج تقاسم أربعة فرق صدارة جدول الترتيب برصيد سبع نقاط وهم الفتح والهلال والشباب والفيصلي.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق