حصاد الجولة الخامسة والعشرين للدوري السعودي..اشتعال صراع الصدارة بين الهلال والشباب 

حصاد الجولة الخامسة والعشرين للدوري السعودي..اشتعال صراع الصدارة بين الهلال والشباب 

أسفرت منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان” عن اشتعال صراع الصدارة بين فريقي الهلال والشباب، بعد أن وصل رصيد كل فريق إلى 48 نقطة، حيث شهدت تلك الجولة خسارة الهلال من اتحاد جدة بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد الأخير للنقطة الخامسة والأربعين بالمركز الثالث، ويتجمد رصيد الهلال عند 48 نقطة.

 

الشباب وصل إلى 48 نقطة بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال، بعد فوز الشباب على الباطن بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيد الأخير عند النقطة رقم 28 بالمركز الثالث عشر، وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب حسين آل منصر القحطاني لاعب الشباب.

وشهدت الجولة سقوط جديد لفريق أهلي جدة الذي خسر من الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد الفريق الأهلاوي عند النقطة رقم 35 بالمركز السابع، وارتفع رصيد الرائد للنقطة رقم 32 بالمركز العاشر، وفاز التعاون على العين بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيد الفريق الفائز للنقطة رقم 41 بالمركز الرابع ويتجمد رصيد العين عند النقطة رقم 20 بالمركز السادس عشر والأخير.

وتغلب ضمك على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة درامية شهدت حالة طرد من نصيب بدر محمد منشي لاعب ضمك الذي رفع رصيده بعد الفوز للنقطة رقم 27 بالمركز الرابع عشر، وتجمد رصيد النصر عند النقطة رقم 36 بالمركز الخامس.

وفاز الفتح على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصل رصيد  الفتح للنقطة رقم 34 بالمركز التاسع، ويتجمد رصيد الفيصلي عند النقطة رقم 30 بالمركز الـ12، وتفوق القادسية على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيد الأخير عند النقطة رقم 35 بالمركز السادس، ويرتفع رصيد القادسية للنقطة رقم 34 بالمركز الثامن.

إقرأ أيضاً

رفض استئناف النصر بشأن عقوبة “حمدالله”

إغلاق