رسميا… عبد الرزاق حمدالله يعلن نهاية قصته مع نادى النصر السعودى ورحيل عنه

رسميا… عبد الرزاق حمدالله يعلن نهاية قصته مع نادى النصر السعودى ورحيل عنه

أسدل الستار على قصة المهاجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله، مع ناديه نادي النصر السعودي، وذلك بعد أسبوعين من المناوشات فى هذا الامر لتنتهى الرحلة بشكل رسمى من كلا الطرفين.

حيث اعلان منذ قليل، النجم المغربي حمدالله انتهاء رحلته مع فريقه النصر السعودى الذى كان قد اعلان فسخ تعاقده معه منذ فترة قريبة.

حيث نشر عبد الرازق حمد الله، على حسابه الشخصى، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام ” صوره له مع رسالة وداعية يعلن بها انتهاء رحلته مع الفريق النصراوى، مقدما رساله شكر لجماهير النصر موكدا على عودته مرة اخرى.

فيما جاءت رساله النجم المغربي على النحو التالى :
“أود شكر إدارة سعود آل السويلم بقيادة أحمد البريكي لإعطائي فرصة اللعب وحمل قميص هذا الفريق الغالي، وأود شكر إدارة صفوان السويكت بقيادة عبد الرحمن الحلافي، وأشكر إخواني اللاعبين على حسن تعاونهم معي منذ اليوم الأول، وأود شكر الجماهير الغالية واعلموا أنكم في القلب، الآن أنا غادرت النادي ولكن لي عودة يوما ما، وفقكم الله وأعانكم على القادم”.

الجدير بالذكر أن مجلس إداراة نادى النصر، قد أعلن في بيان رسمي قبل أسبوعين، أنه فسخ عقد حمد الله “بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الفيفا”، مشددا على احتفاظه “بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على” فسخ العقد” أمام الجهات القضائية المختصة”.

رسميا... عبد الرزاق حمدالله يعلن نهاية قصته مع نادى النصر السعودى ورحيل عنه
رسميا… عبد الرزاق حمدالله يعلن نهاية قصته مع نادى النصر السعودى ورحيل عنه

اقرأ ايضا

اخر تطورات ازمة عبد الرزاق حمدالله مع النصر السعودى

إغلاق