رسميا.. منتخب السعودية يودع بطولة كأس العرب بنقطة

رسميا.. منتخب السعودية يودع بطولة كأس العرب بنقطة

ودع منتخب السعودية بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 من دور المجموعات، رسميا مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الخسارة ضد المغرب.

وفاز منتخب المغرب على نظيره السعودي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الثمامة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

وسجل كريم البركاوي مهاجم فريق الرائد السعودي ومنتخب المغرب، هدف أسود أطلس الوحيد في الدقيقة 47 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء.

ولم يجمع منتخب السعودية سوى نقطة وحيدة في البطولة من منتخب فلسطين، تذيل بها المجموعة الثالثة، بعدما خسر من الأردن ليودع البطولة رسميا مع المنتخب الفلسطيني.

ونجح منتخب المغرب في التأهل لدور ربع النهائي رسميًا كأول مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وينتظر مواجهة الخاسر من مباراة منتخب مصر والجزائر في المجموعة الرابعة.

وتأهل منتخب الأردن لدور ربع النهائي رفقة منتخب المغرب، كثاني المجموعة برصيد 6 نقاط، وينتظر الفائز من مباراة منتخب مصر والجزائر.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية لم يشارك في البطولة بالفريق الأول وشارك بفريق تحت 21 عاما، وقاد الأخضر في البطولة الفرنسي لورينت بونادي مساعد هيرفي رينارد المدير الفني.

إغلاق