رسميًا.. الهلال يعلن رحيل جيوفينكو

رسميًا.. الهلال يعلن رحيل جيوفينكو

أعلن نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل في الساعات الأولى من اليوم الجمعة رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب خط وسط الفريق الكروي بالنادي .

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر ” فيديو لابرز لحظات جوفينكومع الزعيم معلقا “‏‏شكرًا على كل شيء.. شكرًا على الحب.. على الذهب.. على التاريخ.. شكرا جيوفينكو “.
واضاف الحساب الرسمي لنادي الهلال “واتفقت إدارة الزعيم لإنها عقد جيوفينكو بالتراضي ، متمنية له التوفيق خلال مسيرته الكروية القادمة”.


وكانت إدارة نادي الهلال تعاقدت مع جوال موسم 2019، قادمًا من صفوف تورنتو الإيطالي ، ونجح في التتويج مع الزعيم بقلب الدوري السعودي مرتين ، إلى جانب دوري أبطال آسيا موسم 2019 وكأس خادم الحرمين الشريفين.
وأشارت تقارير صحيفة سعودية خلال الأيام الماضية عن اقتراب نجم الهلال من الانضمام إلى صفوف باوك اليوناني بناءا علي رغبة رازفان لوسيسكو المدير الفنى للزعيم السابق.
من المقرر ان يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق التعاون مساء اليوم الجمعة علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الفريق الكروي بنادي الهلال المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط.

جيوفينكو
جيوفينكو

إقرأ أيضًا:

أهلي جدة يكشف تفاصيل إصابة عمر السومة

إغلاق