رقم قياسي للنصر في الدوري بعد الفوز على الأهلي

رقم قياسي للنصر في الدوري بعد الفوز على الأهلي

حقق فريق النصر السعودي، رقما قياسيا خلال مباراة الأمس الجمعة، أمام الأهلي، والتي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وتغلب فريق النصر على مضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصبح فريق النصر أكثر فرق الدوري السعودي للمحترفين، التي سجلت أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم بواقع 5 أهداف، منهم 3 أهداف من تسجيل البرازيلي أندريسون تاليسكا.

وقاد تاليسكا النصر للفوز على الأهلي، بعدما سجل هدفي العالمي في اللقاء بالدقيقتين 53 و77 من عمر المباراة.

ولم يتعرض النصر للخسارة في آخر 6 مباريات لعبها ضد فريق الأهلي في مدينة جدة، في بطولة الدوري بواقع الفوز في 4 مباريات وتعادل مباراتين، حسبما ذكر موقع أوبتا.

وانتصر فريق النصر مرة واحدة في آخر 10 مواجهات أمام أندية جدة “الاتحاد والأهلي” في بطولة الدوري بواقع تعادل 5 مباريات وخسارة 4 لقاءات.

على الجانب الأخر، لم يحقق الأهلي سوى فوز وحيد في أخر 8 مباريات أمام أندية الرياض “الشباب والهلال والنصر” في بطولة الدوري بواقع 4 تعادلات وخسارة 3 مباريات.

ويقع فريق النصر في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعهم من 11 مباراة، وله مباراتين مؤجلتين مع فريقي الهلال والطائي.

على الجانب الأخر، يحتل فريق الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 13 مباراة.

إغلاق