ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة النصر في الدوري

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة النصر في الدوري

تلقى الجهاز الفني لفريق أهلي جدة بقيادة الألباني بينسيك هاسي، ضربة موجعة قبل خوض المباراة المُقبلة أمام النصر بدوري المحترفين.

وسقط فريق الأهلي أمام مضيفه أبها، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد، على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.

وأقيمت مباراة الأهلي مع أبها، ضمن منافسات الجولة الـ 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وتأكد غياب البرازيلي دانكليز بيريرا مدافع فريق أهلي جدة، عن مباراة النصر المُقبلة للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية والحمراء خلال مباراة أبها.

كما يغيب أيضا اللاعب فيليب براداريتش عن مواجهة النصر بسبب حصوله على بطاقة صفراء في مباراة أبها، حسبما ورد بموقع رابطة الدوري السعودي.

وأشهر حكم لقاء الأهلي وأبها البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في وجه دانكليز في الدقيقة  80 وذلك بعد اشتراكه في كرة مع لاعب أبها.

ويقع الأهلي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 12 مباراة، بينما يأتي فريق أبها في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره النصر، يوم الجمعة الموافق 26 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري المحترفين.

إغلاق