ضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الأهلي في الكلاسيكو

ضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الأهلي في الكلاسيكو

تلقى الجهاز الفني لفريق النصر السعودي بقيادة البرازيلي مارسيلو سالازار، ضربة موجعة قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام أهلي جدة في بطولة الدوري.

وأبلغ الجهاز الطبي لفريق النصر المدرب مارسيلو، بعدم جاهزية الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، لخوض الكلاسيكو نظرا للإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الخلفية، حسبما ورد بصحيفة المدينة.

ولم يستطع ماشاريبوف إكمال مباراة النصر الماضية أمام الرائد، والتي جمعتهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري المحترفين، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره النصر، خلال المباراة التي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وتقام مباراة النصر والأهلي، يوم الجمعة الموافق 26 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع الأهلي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 12 مباراة، بينما يحتل فريق النصر المركز التاسع بالجدول برصيد 14 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وله مباراتين مؤجلتين مع فريقي الهلال والطائي.

إغلاق