ضربة موجعة للهلال قبل مواجهة الرائد في الكأس

ضربة موجعة للهلال قبل مواجهة الرائد في الكأس

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، ضربة موجعة، قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد الرائد.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز، مباراة الهلال والرائد، والمُقرر لها يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأكد غياب محمد كنو لاعب وسط الفريق، عن مباراة الرائد في الكأس، بسبب تعرضه للإصابة في الركبة، إذ تواجد في عيادة مستشفى المملكة بمقر نادي الهلال.

وكان كان غاب عن مباراة الهلال الماضية أمام النصر، في ديربي الرياض أو كلاسيكو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظرا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وواصل فريق الهلال تدريباته الجماعية اليوم بمقر النادي، في إطار الاستعداد لمواجهة الرائد، وخاض اللاعبون مناورة فنية على جزء من مساحة الملعب.

وركز الجهاز الفني في الحصة التدريبية على النواحي الفنية، واختتم المران بتطبيق تدريبات فنية متنوعة، فيما سيجري كنو أشعة مساء اليوم على موضع إصابته لتحديد مدة غيابه.

إغلاق