طاقم تحكيم أوزباكي لإدارة لقاء الهلال مع الفيحاء في الدوري

طاقم تحكيم أوزباكي لإدارة لقاء الهلال مع الفيحاء في الدوري

استقرت لجنة الحكام برابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الهلال والفيحاء، وذلك بطلب من زعيم أسيا بتعيين حكام أجانب للمباراة.

وتقام مباراة الهلال مع الفيحاء، يوم الجمعة الموافق 10 من ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الـ4:40 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 5:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي فريق الهلال مع الفيحاء، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي، والمؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واتفقت لجنة الحكام مع الاتحاد الأوزباكي على استقطاب الحكم الجيز تاتاشيف، وذلك لإدارة مباراة الهلال ضد الفيحاء تحكيميا، حسبما ورد بصحيفة الرياضية السعودية.

وكانت الرابطة قد قررت تغيير ملعب مباراة الهلال والفيحاء، لتقام في الرياض وذلك بسبب انشغال ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالزراعة الشتوية، فيما تقام مباراة الدور الثاني في محافظة المجمعة.

ويحتل فريق الفيحاء المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، جمعهم من 12 مباراة وله مباراة مؤجلة، بواقع تعادل في 3 مباريات وخسارة 4 لقاءات وفوز في 5 مباريات.

على الجانب الأخر، يقع فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، جمعهم من 10 مواجهات وله 3 مواجهات مؤجلة، بواقع الفوز في 5 لقاءات والتعادل في مثلهم ولم يخسر أي لقاء.

إغلاق