فيديو.. الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق ويفوز بثلاثية في الدوري السعوي

فيديو.. الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق ويفوز بثلاثية في الدوري السعوي

حول فريق الاتحاد السعودي تأخره أمام نظيره الاتفاق، بهدفين دون رد، إلى فوز بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وأقيمت مباراة الاتحاد مع الاتفاق، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأفتتح الاتفاق التسجيل عن طريق زياد الصحفي مدافع فريق الاتحاد، الذي سجل في في مرماه بالخطأ في الدقيقة 29، وأضاف روبين كوايسون الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وقلص الاتحاد الفارق بهدف عن طريق هارون كمار في الدقيقة 71، ثم أدرك التعادل بتسجيل الهدف الثاني عن طريق زياد الصحفي في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وأحرز هارون كمارا الهدف الثاني له في المباراة والثالث للاتحاد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ليقتنص 3 نقاط غالية يعزز بها النمور صدارة الدوري.

وشهد اللقاء إلغاء حكم المباراة هدف سجله أحمد حجازي في الدقيقة 16، برأسه من ضربة ثابتة على حدود المنطقة، وذلك بسبب وجود تسلل.

وبهذه النتيجة يعزز فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، جمعهم من 13 مباراة وله لقاء مؤجل مع الهلال، بينما يظل فريق الاتفاق في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

إغلاق