فيديو.. الفتح يهزم الهلال بثلاثية في الدوري السعودي

فيديو.. الفتح يهزم الهلال بثلاثية في الدوري السعودي

سقط فريق الهلال السعودي أمام نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وأقيمت مباراة الهلال مع الفتح، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقلب فريق الفتح الطاولة على الهلال وحول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وألحق الخسارة الثانية لزعيم أسيا في الدوري هذا الموسم، بعد الهزيمة من النصر في الجولة الماضية.

وسجل هدفي الهلال، الأول عن طريق البيروفي أندري كاريلو في الدقيقة 12 ، بينما أحرز الفرنسي بافيمتيمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وأحرز المغربي مراد باتنا الهدف الأول للفتح، في الدقيقة 16، ثم سجل سفيان بن دبكة الهدف الثاني في الدقيقة 71، واختتم باتنا التسجيل للفتح بهدف ثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وجاءت المباراة مشتعلة منذ البداية، تفوق الهلال على الفتح في الشوط الأول، لكن الامور اختلفت تماما في الشوط الثاني وتمكن الفتح من تسجيل 3 أهداف في الزعيم.

وبهذه النتيجة يقفز فريق الفتح إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، جمعهم من 13 لقاء وله مباراة مؤجلة، بينما يظل فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

إغلاق