فيديو.. الهلال يتخطى الرائد بثنائية في الكأس

فيديو.. الهلال يتخطى الرائد بثنائية في الكأس

حقق فريق الهلال السعودي فوزا غاليا على نظيره الرائد، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز.

وجاءت مباراة الهلال مع الرائد، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021.

وسجل هدفي الهلال، الأول عن طريق الأرجنتيني لوسيانو فيتو في الدقيقة 5 فيما جاء الهدف الثاني عن طريق البيروفي أندري كاريلو في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة إلغاء السويسري ساندرو شايرير حكم المباراة، هدف لفريق الهلال في الدقيقة 36 بعد الرجوع لتقنية الفار، تاكد وجود تسلل على المدافع علي البليهي الذي سجل الهدف.

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد سالم لاعب الرائد في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 15 ثم حصل على الثانية.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق الهلال لدور ربع النهائي مع الشباب والباطن والاتحاد، وينتظر الفائز من مباراة النصر والاتفاق، بينما ودع الرائد البطولة مع ضمك والحزم والفتح.

وأدار مباراة الهلال والرائد طاقم تحكيم سويسري مكون من، حكم الساحة: ساندرو شايرير، ستيفلن دي ألميدا حكم مساعد، وبيكيم زوكاج حكم مساعد، عبدالله العويدان حكم رابع، فيداي سان حكم فيديو، وسعد السبيعي مساعد حكم فيديو.

إغلاق