فيديو.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي مع النصر في الدوري السعودي

فيديو.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي مع النصر في الدوري السعودي

يستعرض موقع “كورة أون” ملخص وأهداف مباراة فريق النصر السعودي مع الأهلي، والتي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وحقق فريق النصر فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وسجل هدفي النصر البرازيلي إندرسون تاليسكا، في الدقيقتين 53 و77 من عمر المباراة، بينما قلص الأهلي الفارق عن طريق أليوسكي بهدف في الدقيقة 84.

وألغى حكم المباراة هدف لصالح الأهلي عن طريق المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة 51 بداعي التسلل.

وشهدت المباراة سيطرة تامة من جانب العالمي، تمكن فيها البرازيلي تاليسكا من قيادة النصر إلى تحقيق الفوز رغم الأزمات الأخيرة التي يعيشها النادي مؤخرًا.

وفشل الألباني بينسيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي، في تحقيق أي فوز على النصر منذ قدومه للدوري السعودي خلال 8 مباريات منهم مباراة مع الراقي و7 مع الرائد.

واستعاد النصر نغمة الانتصارات بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال أخر 4 مباريات، بينما واصل الأهلي نتائجة السلبية بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد أبها.

وبهذه النتيجة يحتل فريق النصر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعهم من 11 مباراة، وله مباراتين مؤجلتين مع فريقي الهلال والطائي.

على الجانب الأخر، يقع الأهلي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 13 مباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=05rasuGeikQ

إغلاق