ملخص مباراة الهلال والنصر في الدوري

ملخص مباراة الهلال والنصر في الدوري

يستعرض موقع “كورة أون” ملخص مباراة الهلال السعودي والنصر، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حقق فريق النصر فوزا غاليا على نظيره الهلال، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم الخميس، ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز.

وسجل الدولي الكاميروني فينست أبوبكر هدف فريق النصر في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، بينما أحرز البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة إلغاء هدفين، بواقع هدف لكل فريق خلال الشوط الأول، الأول للعالمي أحرزه أبوبكر في الدقيقة 11، أما الثاني سجله جوميز في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

والحق النصر الهزيمة الأولى لفريق الهلال في بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك بعد مرور 13 جولة، كما استعاد العالمي نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد الطائي.

وأدار مباراة الهلال والنصر طاقم تحكيم إيطالي مكون من، حكم الساحة باولو فاليري، حكم مساعد أليساندرو جبالايتيني، حكم مساعد سيرو كارونوني، حكم رابع سامي الجريس، حكم فيديو ماركو دي بيلو، مساعد حكم فيديو محمد العبكري.

وبهذه النتيجة يقفز فريق النصر إلى المركز الخامس بجدول الترتيب، برصيد 20 نقطة، جمعهم من 13 مباراة، بواقع الفوز في 6 مباريات وخسارة 5 والتعادل في مباراتين.

على الجانب الأخر، يظل فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، جمعهم من 12 لقاء، بواقع الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات، وخسر أول لقاء، وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد.

إغلاق