فيروس كورونا يواصل ضرب التعاون السعودي وزيادة أعداد المصابين

فيروس كورونا يواصل ضرب التعاون السعودي وزيادة أعداد المصابين

واصلت إصابات عدوى فيروس كورونا المستجد ضرب فريق التعاون السعودي، وذلك بعد أن تم الإعلان من قبل عن إصابة 6 أفراد بين صفوف الفريق بينهم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

وكتب أحمد عسيري لاعب التعاون عبر حسابه على سناب شات قائلاً: “تأكدت إصابتي بفيروس كورونا، الحمد لله على كل حال”، كما تم التأكد من إيجابية عينه الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم الفريق، والمدرب المساعد عبدالله العسيري، ليصل إجمالي عدد المصابين بين صفوف التعاون إلى 9 إصابات.

المصابين التسعة بين صفوف التعاون السعودي، هم كارتيرون، وعبدالله العسيري، وتاوامبا، وأحمد عسيري، وحارس المرمى البرازيلي كاسيو أنجوس، والبوروندي سيدريك أميسي، والبرازيلي إياجو سانتوس، وإبراهيم الزبيدي، ومحمد أبوسبعان.

ويستعد التعاون لمواجهة اتحاد جدة في الجولة الرابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل 6 نوفمبر، على ملعب عبدالله الدولي.

وتعتبر المباراة صعبة للغاية على فريق التعاون في ظل دخوله المباراة بالغيابات المذكورة، إلى جانب تسبب الغيابات أيضاً في خسارته مباراة الجولة الماضية أمام القادسية بهدف دون رد، ويأتي ذلك وسط توهج اتحاد جدة بقيادة النجم المصري أحمد حجازي، الذي نجح في الفوز خلال اللقاء السابق على أهلي جدة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

إقرأ أيضاً

ميدو: مدرب الرجاء يحاول شحن لاعبيه وأتمنى النهائي يكون الزمالك والأهلي

إغلاق