كيف أرهب عبدالرزاق حمدالله حارس مرمى الاتحاد قبل لقاء اليوم؟

كيف أرهب عبدالرزاق حمدالله حارس مرمى الاتحاد قبل لقاء اليوم؟

ينتظر الجماهير السعودية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين النصر ونظيره اتحاد جدة، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

موعد مباراة النصر والاتحاد

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الاتحاد والنصر، عند الساعة السابعة والخمس دقائق بتوقيت مصر، والثامنة والخمس دقائق بتوقيت السعودية، والخامسة والخمس دقائق بتوقيت جرينتش.

كيف أرهب عبدالرزاق حمدالله حارس مرمى الاتحاد قبل لقاء اليوم؟

عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر، يمثل خطراً كبيراً على شباك فريق الاتحاد التي يحرسها فواز القرني، وذلك بفضل كعبه العالي أمام المرمى الاتحادية.

المهاجم المغربي خاض 3 لقاءات سابقة أمام الاتحاد، سجل في جميع المباريات 6 أهداف، بواقع هدفين في كل مباراة.

وستكون لدى عبدالرزاق حمدالله الرغبة الكبيرة في زيادة عدد أهدافه في شباك الاتحاد، وذلك ليعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين منفرداً.

إذ أن حمدالله يحتل المركز الأول في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بالمناصفة مع الفرنسي مهاجم الهلال بافتيمبي جوميز، برصيد 10 أهداف.

جدير بالذكر أن النصر لعب 13 لقاء، وحقق الفوز في 9 مباريات، وخسر لقائين وتعادل في مثلهم، وسجل 22 هدف ودخل مرماه 5 أهداف كأقوى خط دفاع.

بينما خاض الاتحاد 13 مباراة، وحقق الفوز في 4 لقاءات، وخسر في 8 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، وسجل 18 هدف، ودخل مرماه 23 هدف، محتلاً المركز الثالث عشر برصيد13 نقطة.

إغلاق