موعد مباراة الأهلي والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022

موعد مباراة الأهلي والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022

سوف يكون ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في موعد مع مباراة الأهلي والشباب في مساء اليوم الاثنين 21 من فبراير الراهن، والتي تعد من أقوى اللقاءات التي سوف يشهدها الدور الربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

بعد اللقاء الأخير الذي قدمه الفريقين في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022. يترقب الجميع اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي والشباب في مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من فبراير الجاري. على أمل تقديم الفريقان مباراة مليئة بالمتعة والإثارة، مماثلة للقاء الأخير بينهما.

توقيت مباراة الأهلي والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

من المقرر أن يلتقي فريق الشباب مع فريق الأهلي. في فعاليات الدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مساء اليوم الاثنين 21/2/2022، وذلك في تمام الساعة:

  • 7.40 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 8.40 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 9.40 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة الأهلي والشباب
مباراة الأهلي والشباب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين واسم المعلق 

يترقب عشاق الأمبراطور والليث الأبيض من كل مكان داخل المملكة العربية السعودية. اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مساء اليوم الاثنين 21/2/2022، والذي من المقرر أن يتم بثه على شاشات التلفزيون وشبكة الانترنت على القنوات التالية:

  1. “SSC Sports 5 HD”، بتعليق المعلق المتميز “فهد العتيبي”.
  2. منصة شاهد بتقنية SD.
  3. منصة شاهد VIP بتنقية HD.

مشوار الفريقين وصولاً إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

قدم فريق الشباب أداءاً مميزاً في الدور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في النسخة الحالية 2021/2022، استحق عليه التأهل إلى ربع نهائي البطولة. بعد أن التقى مع فريق الضمك الذي يقدم موسماً مميزاً في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي، ويدخل ضمن فرق المقدمة في جدول ترتيب الدوري، واستطاع الفوز عليهز بنتيجة كبيرة، بخمسة أهداف دون مقابل.

فيما استطاع فريق الأهلي السعودي تخطي ثمن نهائي المسابقة السعودية. بعد أن فاز بصعوبة كبيرة على حساب فريق الفيصلي. الذي كان نداً عنيداً خلال هذا اللقاء. إلا أنه تلقى الهزيمة في النهاية بهدفين مقابل هدف.

الفريق الذي يواجه الفائز من هذه المباراة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2021/2022

بناء على القرعة التي أجريت مسبقاً. فإن المنتصر من اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 سوف يلتقي في منافسات المربع الذهبي من البطولة المحلية السعودية. مع المنتصر من المباراة التي تجمع بين فريقي “الباطن والفيحاء”. 

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة قبل مواجهة اليوم الاثنين 21/2/2022 

سوف تكون المواجهة المقبلة بين فريقي الأهلي والشباب السعودي. هي المواجهة رقم 128 في تاريخ اللقاءات بين الفريقين. بعد أن التقيا من قبل في 127 مواجهة، في المسابقات المختلفة على الصعيد الرسمي والودي، والتي كانت الغلبة فيها لصالح الإمبراطور. الذي تمكن من الانتصار في 49 لقاء. بينما فاز فريق الليث الأبيض في 38 مواجهة، وكان التعادل السلبي والإيجابي هو النتيجة التي سيطرت على 40 لقاء بين الفريقين.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم الاثنين 21/2/2022 

تدخل آخر مواجهة قد جمعت بين الأهلي والشباب ضمن أحد أكثر المواجهات المثيرة والممتعة التي جمعت بين الفريقين على مدار التاريخ. بعد أن قدم الفريقان مباراة مميزة في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في النسخة الحالية 2021/2022، والتي لُعبت. في اليوم السبت الموافق 1 من شهر يناير في العام الحالي 2022، وتمكن الليث الأبيض من الفوز بصعوبة بالغة. بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء دراماتيكي، ظلت المتعة فيه حاضرة حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

شاهد أيضاً: طاقم حكام مباراة السد والأهلي والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر.

شاهد معنا أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا.

إغلاق