موعد مباراة الاتحاد والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

موعد مباراة الاتحاد والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

سوف يشهد اليوم الثاني على التوالي لانطلاق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2021، لعب مباراة الاتحاد والفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مساء اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري. بعد استئناف المسابقات المحلية السعودية عقب انتهاء بطولة كأس العرب قطر 2021 منذ أيام قليلة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 

يستعد فريق الاتحاد السعودي لخوض أول مبارياته في الموسم الحالي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022، عندما يلاقي فريق الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مساء اليوم الإثنين 20 من الشهر الجاري. بعد انتهاء فترة التوقف السابقة بسبب إقامة بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر بدايةً من 30 من نوفمبر الماضي حتى يوم السبت الماضي الموافق 18 من ديسمبر.

توقيت مباراة الاتحاد والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين. تقام مباراة الاتحاد والفتح في منافسات الدور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مساء الإثنين 20/12/2021، والتي من إنطلقت بالفعل اليوم الأحد 19 ديسمبر الحالي وتستمر منافساتها حتى اليوم الثلاثاء 21 من هذا الشهر، ويأمل كلا الفريقين في الفوز في هذا اللقاء والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

خاصة فريق الاتحاد الذي يأمل في العودة مرة أخرى إلى التتويج بهذا اللقاء للمرة العاشرة في تاريخه. بعد أن توج بهذا اللقاء للمرة الأخيرة في موسم 2019. هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الفتح سوف تنطلق يوم الإثنين في تمام الساعة:

  • 4.35 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 5.35 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 6.35 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين ومعلق المباراة

يلعب فريق الاتحاد مباراته ضد فريق الفتح من أجل الثأر والحصول على بطاقة التأهل الوحيدة من هذه المباراة إلى الدور الربع النهائي من بطولة الملك السعودي. خاصة بعد أن تسبب فريق الفتح في خروج العميد من منافسات هذه البطولة وابتعاده عن منصات التتويج في آخر نسختين منها. مما يجعل عشاق العميد ينتظرون مباراة نارية تنتهي بفوز فريقهم وتأهله إلى ربع نهائي البطولة.

فيما يأمل الفتح في مواصلة مشواره في هذه االبطولة، والتي لم يتوج من قبل بلقبها، وكان أكبر إنجاز قد حققه فيها. هو الوصول إلى الدور النصف النهائي من منافسات كأس الملك السعودي.

ويمكن متابعة هذا اللقاء مباشرةً وحصرياً على قناة SSC SPORT 1HD التابعة لمجموعة القنوات السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حصرياً، وقد أعلنت القناة أن المعلق راشد الدوسري. هو مَن سيعلق على أحداث هذا اللقاء.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم الإثنين 20/12/2021

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين فريقي الاتحاد والفتح في البطولات المحلية المختلفة. بتاريخ 4 من شهر نوفمبر الماضي، والتي لُعبت ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى. في الموسم الحالي 2021/2022، وانتهت هذه المباراة. بفوز العميد بثلاثية نظيفة.

أما آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين. في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم السابقة 2020/2021، والتي كانت بتاريخ 16 من شهر مارس الماضي في العام الحالي 2021، ونجح فريق الفتح وقتها في تفجير المفاجأة والفوز على الاتحاد. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المحلية قبل مباراة اليوم الإثنين 20/12/2021

يشهد تاريخ المواجهات بين فريقي الاتحاد والفتح. وجود 31 مواجهة في جميع البطولات المحلية الرسمية، وليس من بينها أي مواجهات ودية، حيث التقى الفريقين في 25 مواجهة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بمسماها القديم والجديد، فيما واجه الاتحاد فريق الفتح في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في 5 مواجهات فقط. بينما كانت المواجهة المتبقية من تاريخ المواجهات بينهما، في بطولة السوبر السعودي في موسم 2013.

ويشهد تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة، تفوقاً واضحاً لصالح عميد الأندية السعودية. الذي تمكن من الفوز في 12 مواجهات. بينما فاز فريق الفتح في 9 مواجهات، وكان التعادل هو نتيجة 10 لقاءات قد جمعت بين الفريقين.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في كأس خادم الحرمين قبل مباراة اليوم الإثنين 20/12/2021

على الرغم من وجود 31 مباراة. قد جمعت بين فريقي الاتحاد والفتح في البطولة المحلية كاملة. إلا أن هناك خمس مواجهات فقط من بينهم. هي التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي نجح العميد في الفوز في ثلاث مواجهات منها. بينما كان الفوز حليف الفتح في آخر مواجهتين جمعته مع الاتحاد في هذه البطولة.

مباراة الاتحاد والفتح
مباراة الاتحاد والفتح

شاهد أيضاً: القنوات الناقلة وموعد مباراة الشباب وضمك في كأس خادم الحرمين الشريفين.

إغلاق