موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن إنطلاقة مباراة النصر والرائد التي من المقرر أن تقام على ملعب مرسول بارك في مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، التي سوف تنطلق منافساتها من جديد، عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يعود العالمي مرى أخرى إلى التنافس على الصعيد المحلي من خلال بوابة فريق الرائد، الذي سوف يحل ضيفاً على النصر في مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد مرسول بارك، حيث يلعب الفريقان مباراتهما في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

توقيت مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يشهد يوم السبت 20 من نوفمبر. إقامة أكثر من مباراة في منافسات الجولة الثانية عشر من كأس الأمير محمد سلمان. إلا أنه على الرغم من ذلك سوف تقام مباراة النصر مع الرائد في ختام مباريات هذا اليوم، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • السادسة إلا ثلث مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة إلا ثلث مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة إلا ثلث مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين 

يمكن لعشاق ومتابعي فريق العالمي من داخل الوطن العربي وخارجه، مشاهدة اللقاء الذي سوف يجمعه مع فريق الرائد على مجموعة قنوات السعودية سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين حصرياً، حيث أعلنت مجموعة القنوات أن لقاء النصر مع الرائد سوف يبث مباشرةً على قناة SSC 1. بتقنيتي HD, SD.

ترتيب فريق النصر في جدول الدوري السعودي للمحترفين قبل لقاء الرائد

يدخل فريق النصر مباراته ضد فريق الرائد، وهو لم يقدم ما يرضي جماهيره حتى الآن على الرغم من مرور 11 أسبوع كامل من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان. بعد أن لعب العالمي 9 لقاءات، حصد منها 13 نقطة. على إثر فوزه في أربع مباريات وهزيمته في مثلهم. بينما تعادل النصر في مباراة واحدة، مع وجود مباراتين مؤجلتين له، قد يعني الفوز فيهما الدخول إلى المربع الذهبي من جدول ترتيب المسابقة. لذلك لن يتخلى النصر عن الثلاث نقاط من مباراته مع الرائد.

مباراة النصر والرائد

ترتيب فريق الرائد في جدول الدوري السعودي للمحترفين قبل لقاء النصر

لن يكون فريق الرائد نداً سهلاً أمام فريق النصر. خاصة أن الرائد قد نجح في حصد 17 نقطة، من فوزه في خمس لقاءات وهزيمته في أربعة. بينما تعادل الرائد في مباراتين. مما جعله يحتل المركز الخامس من جدول الترتيب. بفارق النقاط عن فريق الفيحاء صاحب المركز السادس. لذلك يحتاج فريق الرائد إلى حصد النقاط كاملة أمام النصر حتى يحافظ على ترتيبه المتقدم في جدول الدوري السعودي للمحترفين. خاصة أن الرائد قد لعب ال11 لقاء كاملاً على عكس النصر، الذي تتبقى له مباراتين مؤجلتين.

تاريخ المواجهات بين الرائد والنصر في البطولات المختلفة

تقابل فريق النصر مع الرائد من قبل في 55 مواجهة على الصعيد الرسمي والودي، ونجح العالمي في حسم 41 لقاء. بينما تمكن فريق الرائد من الفوز في 7 لقاءات فقط، وكان التعادل هو نتيجة 7 لقاء.

نتيجة آخر مواجهة بين الرائد والنصر قبل مواجهة اليوم السبت 20/11/2021

يذكر أن آخر مباراة قد جمعت بين فريقي النصر والرائد. كانت في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان في يوم 20 من شهر مايو الماضي، ونجح النصر في الفوز في هذا اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً: 22 لاعب فى قائمة السعودية لبطولة كأس العرب قطر 2021.

إغلاق