موعد مباراة الهلال والرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

موعد مباراة الهلال والرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

يستعد ملعب استاد الملك فهد الدولي لاستضافة مباراة الهلال والرائد، وهي أول مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي 2021/20222. التي سوف تقام عليه، والتي من المقرر أن تلعب في ثاني أيام إنطلاقة الدور الثمن النهائي من هذه البطولة اليوم الإثنين 20 من ديسمبر الجاري. بعد أن لُعبت أول مباريات هذا الدور اليوم الأحد 19 من الشهر الحالي.

موعد مباراة الهلال والرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

يستهل زعيم الأندية السعودية مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي 2021/2022. بمواجهة فريق الرائد في مساء اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر الراهن، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

توقيت مباراة الهلال والرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022

سوف تكون مباراة الهلال مع الرائد. هي المباراة الختامية للقاءات التي من المقرر أن تقام يوم الإثنين 20 ديسمبر، والذي سوف يشهد. إقامة ثلاث لقاءات في منافسات الدور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022، حيث من المقرر أن تنطلق مباراة الرائد والهلال في تمام الساعة:

  • السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين ومعلق المباراة

يمكن لعشاق فريق الهلال متابعة مباراة فريقهم ضد فريق الرائد في الدور الثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022، والتي يأمل فيها الجمهور العاشق لزعيم الأندية السعودية التتويج بلقبها في الموسم الحالي. بعد أن غاب الفريق عن منصة التتويج في الموسم السابقة. لذلك يرغب هذا الجمهور في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في البطولة مساء اليوم الإثنين 20/12/2021.

ومن المقرر أن تبث هذه المباراة على مجموعة قنوات السعودية سبورت، وبالتحديد على قناة  SSC SPORT 1HD، على أن يقوم المذيع مشاري القرني. بالتعليق على أحداث هذا اللقاء.

ألقاب زعيم الأندية السعودية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 

يسعى فريق الهلال إلى تحقيق الفوز على فريق الرائد في أولى مبارياته في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. سعياً إلى تحقيق اللقب العاشر من هذه البطولة في تاريخه في الموسم الحالي. بعد أن فقده في آخر نسخة لصالح فريق الفيصلي الذي توج بلقبها في موسم 2020/2021 للمرة الأولى في تاريخه.

مباراة الهلال والرائد
مباراة الهلال والرائد

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم الإثنين 20/12/2021

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين فريقي الهلال والرائد. بتاريخ 23 من شهر أكتوبر الماضي في العام الحالي 2021، والتي كانت ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022، وشهد هذا اللقاء، نجاح الزعيم في تحقيق الفوز. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل مباراة اليوم الإثنين 20/12/2021 

يوجد تاريخ طويل من المواجهات يجمع بين الزعيم والرائد سواء كان في البطولات المحلية الرسمية أو المباريات الودية. فنجد أن الفريقين قد التقيا من قبل في 56 مواجهة، من بينهم 43 مواجهة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بمختلف المسميات، وكذلك في بطولة كأس الملك السعودي. التي التقيا فيها في 8 مواجهات. بينما لعب الفريقان مع بعضهما البعض في 5 مباريات ودية.

ويشهد تاريخ المواجهات بين الفريقين، تفوقاً واضحاً لفريق الهلال. الذي تمكن من الفوز في معظم المباريات سواء كانت الرسمية أو الودية، بمجموع 46 لقاء. من بينهم 43 مباراة في بطولة الدوري و7 مباريات في الكأس. بينما فاز الهلال في ثلاث مباريات ودية.

وعلى الجانب الآخر. لم يتمكن فريق الرائد من الفوز سوى في ثلاث لقاءات فقط. منهم مباراتين في الدوري وواحدة ودية. بينما لم يتمكن الرائد من تحقيق الفوز في أي مباراة في الكأس بمختلف المسميات. أما التعادل، فقد حسم نتيجة 7 لقاءات، منها لقائين فقد، قد انتهوا بالتعادل السلبي بدون أهداف. بينما انتهت الخمس لقاءات المتبقية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في كأس السعودية قبل مباراة اليوم الإثنين 20/12/2021 

سوف تكون المباراة القادمة، التي سوف تجمع بين الهلال والرائد على ملعب استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم الإثنين 20 من ديسمبر الجاري. ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022. هي المباراة رقم 9. بعد أن التقى الفريقان من قبل في 8 مواجهات في بطولة الكأس بمختلف المسميات التي عرفت بها.

إلا أن هذه المباراة سوف تكون أول المباريات التي تجمع بين الهلال والرائد في البطولة المحلية السعودية بمسماها الحديث كأس خادم الحرمين الشريفين وقد تمكن الزعيم من الفوز في 7 لقاءات كاملة. بينما حسم التعادل نتيجة اللقاء المتبقي في تاريخ المواجهات بين الفريقين في هذه البطولة.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

إغلاق