مدرب بوهانج يبحث عن إنجاز تاريخي أمام الهلال في نهائي آسيا

مدرب بوهانج يبحث عن إنجاز تاريخي أمام الهلال في نهائي آسيا

يبحث كيم جي دونج المدير الفني لفريق بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي، عن إنجاز تاريخي خلال مباراة اليوم أمام الهلال السعودي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويحل فريق بوهانج الكوري ضيفا على نظيره الهلال، اليوم الثلاثاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى مدرب بوهانج الكوري إلى تحقيق الفوز على الهلال والتتويج بالبطولة، ليفوز باللقب بنظامه الجديد كلاعب ومدرب، ليحقق بذلذك رقما قياسيا في اللقب القاري، حسبما ذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال أسيا.

وتوج كيم جي دونج بدوري أبطال أسيا مع بوهانج من قبل في موسم 2009، حينما كان لاعبا بصفوف الفريق، وذلك على حساب اتحاد جدة، بعد الانتصار بهدفين مقابل هدف.

ويشار إلى الكوري الآخر شين شين تاي يونغ فاز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 1995 مع سيونغنام ايلهوا تشونما، ثم فاز بدوري أبطال آسيا كمدرب مع النادي عام 2010.

ويأمل دونج في معادلة رقم مواطنه شين شين تاي يونج، الذي فاز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري بنظامها مع فريق سيونغنام ايلهوا تشونما كلاعب ومدرب.

وتوج شين شين تاي يونج باللقب عام 1995، حينما كان لاعبا على حساب نادي النصر السعودي، ثم فاز بدوري أبطال آسيا كمدرب مع الفريق عام 2010، على حساب ذوب آهن الإيراني.

 

إغلاق