مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021

مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021

تنطلق منافسات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري.

 

ومن جانبه جاء يستعرض كورة أون، مواعيد مباريات الجولة الأولى، والتى ستقام على النحو الآتي:-

مواعيد مباريات السبت 17/10/2020:-

-يستضيف ملعب فيصل بن فهد، لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي ضد نظيره أبها، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت السعودية.

-ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي التعاون مع الفيصلي، في تمام الساعة 17:10 مساء بتوقيت القاهرة، و 18:10 مساء بتوقيت السعودية، على أن يستضيف اللقاء ملعب الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

-ويتواجه الوحدة مع القادسية، على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية، وتنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

-وتُختتم لقاءات يوم السبت، بمباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد العين، ويستضيف اللقاء استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 08:15 مساء بتوقيت القاهرة، 09:15 بتوقيت السعودية.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد 18/10/2020:-

-يلتقي النصر في مواجهة الفتح، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، على أن يستضيف اللقاء ملعب فيصل بن فهد.

-وفي التوقيت ذاته بالخامسة مساء بتوقيت القاهرة، يستضيف فريق الباطن نظيره أهلي جدة، على أن تقام المباراة على ملعب نادي الباطن.

-فيما سيجتمع ضمك مع نظيره الرائد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 17:10 مساء بتوقيت القاهرة، و 18:10 مساء بتوقيت السعودية.

-وتُختتم الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين بمباراة الاتحاد في مواجهة الاتفاق، وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق