مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021

أختتمت منافسات الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، مساء أمس السبت 24 أكتوبر الجاري، على أن تنطلق بداية منافسات الجولة الثالثة من الدوري يوم الخميس المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات الجولة والتي ستنطلق على النحو الآتي:-

-مواعيد مباريات الخميس 29/10/2020 :-
الباطن سيلتقى مع نظيره الرائد في استضافة نادي الباطن، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة إلا 10 مساء بتوقيت السعودية.

ثم يستضيف استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، لقاء القادسية ضد التعاون، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت السعودية.

-مواعيد مباريات الجمعة 30/10/2020 :-

العين يستضيف الفتح على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية و40 دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة، والثالثة و40 دقيقة عصرا بتوقيت السعودية.

ويجتمع الفيصلي ضد الوحدة في استضافة استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في السابعة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت السعودية.

-مواعيد مباريات السبت 31/10/2020 :-

تبدأ المباريات بلقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ضمك، في السادسة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت السعودية، في استضافة استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

ثم يستقبل استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق، والذي سيقام في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساء بتوقيت السعودية.

ونختتم منافسات يوم السبت بمباراة تنطلق بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة ضد أهلي جدة، في السادسة و50 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسابعة و50 دقيقة بتوقيت السعودية، على أن يحتضن اللقاء استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجوهرة المشعة.

الأحد 1 نوفمبر 2020 :-

تُختتم منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، والذي سينطلق بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي النصر، في استضافة استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 18:50 مساء بتوقيت القاهرة، 19:50 مساء بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الثانية

إغلاق