مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري السعودي للمحترفين

مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري السعودي للمحترفين

أختتمت منافسات الأسبوع الثالث من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، أول أمس السبت، ومن المنتظر أن تنطلق مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي يوم الخميس المقبل الموافق 5 نوفمبر الجاري.

 

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات الجولة الرابعة، والتى ستنطلق على النحو التالي:-

-مباريات يوم الخميس 5/11/2020 :-

تبدأ المباريات بلقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضد الرائد في استضافة استاد الملك عبدالعزيز الرياضية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية.

-مباريات يوم الجمعة 6/11/2020 :-

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك ضد نظيره الفيصلي، وتقام المباراة في 02:35 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 03:35 عصرا بتوقيت السعودية.

ثم يجتمع الاتفاق مع الهلال، في الساعة 04:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 05:30 مساء بتوقيت السعودية، في استضافة ملعب الأمير سعيد بن جلوي الرياضية.

ويلتقي الباطن مع نظيره أبها، في استضافة ملعب نادي الباطن السعودي، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية.

وتنتهي مباريات يوم الجمعة بلقاء التعاون ضد اتحاد جدة، في السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية، على أن يحتضن اللقاء ملعب الملك عبدالله الدولي.

-مباريات يوم السبت 7/11/2020 :-

يستقبل استاد مدينة الملك سعود الرياضية في الباحه، لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة ضد العين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة إلا ربع عصرا بتوقيت السعودية.

ثم يجتمع الفتح مع نظيره الشباب، في تمام الساعة 04:35 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 05:35 مساء بتوقيت السعودية، على أن يحتضن اللقاء استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

-وتختتم مباريات يوم السبت ومنافسات الجولة الرابعة مع إنطلاق صافرة النهاية لأحداث لقاء النصر ضد القادسية، في استضافة ملعب فيصل بن فهد في الملز، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباريات :-

تشاهدون أحداث المباريات على مجموعة قنوات الناقل الحصري للبطولة.. KSA SPORTS HD

إقرأ أيضاً

جاهزية الكويكبي لمواجهة الهلال في الدوري السعودي

إغلاق