موعد مباراة أبها و الاهلى بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

موعد مباراة أبها و الاهلى بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

يلتقى فريق أبها مع نظيره الأهلى ، فى ثانى مواجهات اليوم الثانى والختامى لمنافسات الجولة الـ 12 من الدورى السعودى ” كأس الامير محمد بن سلمان ” للمحترفين موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

حيث يدخل فريق أبها، هذا اللقاء وهو ليس لديه حل اخر سوى الفوز للفوز بهذه المباراة، من أجل أن تحسين مركزه و التقدم فى جدول ترتيب الدورى والابتعاد عن المركز الاخير الذى بات قوسين او أدنى من احتلاله وذلك بسبب انه يحتل حاليا المركز قبل الاخير .

كما يرغب نادى الأهلى ، فى الفوز والعودة الى الديار وهو معه نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية بالفوز على أبها وحصد الثلاث نقاط للتقدم في ترتيب الدوري السعودي للمنافسة على اللقب.

ترتيب الفريقين:

حيث يحتل أبها المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدورى برصيد 10 نقاط ، حصل عليهم من الفوز فى 3 جولات ، وتعادل فى لقاء وحيد و خسر فى 7 مواجهات، سجل11 اهداف وعليه 22.

فيما يدخل فريق الأهلى ، المباراة وهو يحتل المركز الـ 7 برصيد 15 نقطة ، جمعهم من خلال الفوز في 3، و تعادل في 6 مواجهات وخسر فى مباراتان، ولكنه سجل 14 هدف و عليه 12 هدف.

موعد مباراة أبها والاهلى :

يلتقى فريق أبها مع نظيره الأهلى، يوم الاحد الموافق 21-11-2021 ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الـ 3:30 بتوقيت السعودية والـ 2:30 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر قناة ” SSC ” الرياضية، الناقل الحصرى للجميع البطولات السعودية، والتى حددت قناة ” SSC sport 1 HD ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق أبها مع نظيره الاهلى، على ملعب ” مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ” بمدينة أبها السعودية.

معلق المباراة:

كما اسندت قناة ” SSC Sport 1HD ” مهمة التعليق على أحداث مباراة أبها و الاهلى، الى المعلق الرياضى عبدالله الحربي.

اقرأ ايضا

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأبها الدوري السعودي

إغلاق