موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة .. في ختام اليوم الثاني؛ من عمر دور الـ 16 في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. يستضيف استاد الأمير عبد الله الفيصل المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من الأهلي والفيصلي. ويبحث فيها الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية مباشرةً.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أمتع وأجمل مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في نسختها الجديدة. والتي سوف تجمع بين كلاً من الأهلي والفيصلي، ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. والعمل على إنهاء المباراة؛ منذ الدقائق الأولى فيها؛ لتجنب اللجوء إلى ركلات الجزاء.

وخاصةً؛ في ظل وجود لقاء وحيد، يتم من خلاله تحديد الفريق المتأهل إلى دور الثمانية. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 21 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

توقيت مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل معرفة الموعد الصحيح لانطلاق مباراة الأهلي والفيصلي. وذلك؛ في إطار منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخاصةً؛ في ظل تقارب مستوى الفريقين طوال الجوالات السابقة في الدوري السعودي. وتواجدهم على المرتبة التاسعة والعاشرة؛ برصيد 15 نقطة. وبالتالي؛ فإنه من الصعب على الجمهور تحديد الفائز في هذا اللقاء. ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في الكأس

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الوحيدة التي يلتقى فيها الفريقين في الكأس، وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الثنائي من قبل في ست لقاءات. كانت الغلبة واضحة؛ لصالح الأهلي. الذي نَجح في تحقيق الفوز في خمس مباريات منهم.

بينما، تَعرض للخسارة في لقاء وحيد فقط؛ حتى هذه اللحظة. سَجل فيها الفريق الأول 14 هدفاً، واَستقبل في مرماه ثلاثة أهداف فقط. كانت أكبر نتيجة تحسم جميع المباريات السابقة في الكأس؛ حتى هذه اللحظة؛ هي 5/1 لصالح الأهلي؛ بتاريخ 23/4/2012.

ألقاب الفريقين السابقة في بطولة الكأس

يوضح لكم موقع كورة أون في الفقرة التالية الألقاب التي حَصدها الثنائي طوال المواسم الماضية في بطولة كأس، وعدد المرات التي فَاز بها كلاً منهما؛ حتى الآن:

  • الأهلي: نَجح في التربع على المرتبة الأولى؛ من حيث النادي السعودي الأكثر تتويجاً بالكأس؛ حتى هذه اللحظة. وذلك؛ بعد أن حَصل عليه لمدة 13 مرة سابقة، وجاء في الوصافة في خمس مرات أخرى. كانت المرة الأولى التي يتوج بها باللقب عام 1962؛ ثم فَاز به آخر مرة عام 2016؛ لتكون غائبة عنه لمدة خمس سنوات تقريباً.
  • الفيصلي: تَمكن من الحصول على الكأس مرة واحدة فقط؛ حتى الآن. عام 2021؛ أي النسخة السابقة؛ في مفاجأة كبيرة للجميع؛ بعد تحقيقه الفوز على التعاون. وجاء؛ كـ وصيف مرة أخرى عام 2018. ويسعى؛ للتتويج به؛ للمرة الثانية على التوالي، وأيضاً؛ للمرة الثانية في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين

أَعلنت مجموعة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين النسخة الحالية. من بينهم اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين كلاً من الأهلي والفيصلي؛ ضمن مواجهات دور الـ 16.

وأَكدت على أنها سوف يتم بثها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC SPORT 5HD. كما يمكنكم مشاهدتها؛ عبر موقعنا كورة أون؛ بجودة عالية. مع نقل تغطية حصرية لها؛ لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

إغلاق