موعد مباراة الاهلى والفيصلى بكأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى والفيصلى بكأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يلتقى فريقي الأهلي والفيصلي، فى مباراة مرتقبة وقوية، بين البطل التاريخى للبطولة وحامل اللقب النسخة الماضية، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021- 2022.

 

طموحات أهلي جدة والفيصلي

حيث يرغب فريق الاهلى فى تحقيق الفوز و حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، ومواصلة مشواره في البطولة التي يعد بطلها التاريخي، برصيد 13 لقب.

فيما يدخل فريق الفيصلي، الى اللقاء وهو يرغب فى الفوز و العبور إلى دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين، الذى يعد البطل الأخير للبطولة، لذلك فيدخل المباراة وهدفه الأساسي الدفاع عن لقبه.

تاريخ مواجهات الأهلي والفيصلي في الكأس

كما سبق وأن التقى فريق الفيصلي والاهلى، في 4 مواجهات سابقة بكأس خادم الحرمين الشريفين، والتى شهدت 3 انتصارات للأهلي مقابل فوز وحيد للفيصلي، فيما أحرز الأهلي 11 هدفًا في مرمى الفيصلي بكأس الملك، بينما استقبل هدفين من العنابي.

موعد مباراة الاهلى والفيصلى

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والفيصلي، مساء اليوم “الثلاثاء الموافق 21 -12-2021 حيث تنطلق المباراة فى تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت مصر، الـ 8:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الاهلى والفيصلى

وتنقل مباراة الأهلي والفيصلي، عبر شبكة قنوات “SSC”، وهي الناقل الحصري للبطولة، في الموسم الرياضي الحالي، والتى حددت قناة ” SSC sport 5HD ” لبث احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب مباراة الاهلى والفيصلى

ومن المقرر أن يلتقى فريق الفيصلى مع نظيره الاهلى بدور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، على ارضية ملعب ” الأمير عبد الله الفيصل ” بمدينة جدة السعودية.

إقرأ أيضًا:

عقب اصابة الكاميرونى أبو بكر مهاجم عاجل على ردار النصر السعودى

إغلاق