موعد مباراة التعاون وأبها بالجولة العاشرة من الدورى السعودى

موعد مباراة التعاون وأبها بالجولة العاشرة من الدورى السعودى

يواجه فريق التعاون نظيره أبها فى ثانى مباريات اليوم الختامى، للجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي ” كأس الامير محمد سلمان ” للمحترفين موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

سوف يسعى كلا الفريقين للفوز واقناص نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الخروج من دائرة التواجد فى قاع الدورى، سوف يكون لقاء صراع الهروب من القاع، حيث يمر كلا الفريقين بفترة نتائج سيئة جعلتهم يحتلون احدى المراكز الاربعة الاخيرة، لذلك سوف يسعى كل فريق للفوز بالمبارة بكل قوته للخروج من هذا المزق.

ترتيب الفريقين:

ويدخل فريق أبها المباراة وهو يحتل المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط، حصل عليهم من تسع مباريات خاضها حيث حقق فوز في 3 مباريات وتعادل فى لقاء وحيد وخسر فى 5 مباريات.

بينما يحتل فريق التعاون المركز الـ 16 والاخير، برصيد 4 نقاط من 9 مباريات خاضها حيث لم يحقق الفوز في اى مباراة وتعادل فى 4 مباريات وهزم في 5 مواجهات .

موعد المباراة:

يلتقى فريق التعاون مع نظيره أبها، اليوم السبت، حيثتنكلق المباراة، في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت السعودية، الـ 5:05 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر شاشة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصرى للدورى السعودى هذا الموسم، والتى حددت قناة ” SSC SPORT HD 6 ” لاذاعة اللقاء عليها.

ملعب المباراة:

و تقام مباراة التعاون وأبها، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في منطقة بريدة بالسعودية.

معلق المباراة:

كما اسندت قناة SSC SPORT HD 6 مهمة التعليق على أحداث مباراة التعاون وأبها ، الى المعلق الرياضى خالد المديفر.

اقرأ ايضا

تشكيل أهلي جدة لمواجهة التعاون في الدوري السعودي

إغلاق