موعد مباراة الحزم والاتفاق بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الحزم والاتفاق بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

يلتقى فريق الحزم مع نظيره الاتفاق، فى افتتح مواجهات اليوم الثانى والختامى لمنافسات الجولة الـ 12 من الدورى السعودى ” كأس الامير محمد بن سلمان ” للمحترفين موسم 2021-2022.

 

طموحات الحزم والاتفاق

حيث يسعى صاحب الارض، فريق الحزم للفوز بهذه المباراة، من أجل أن يتمكن من التقدم فى جدول ترتيب الدورى والابتعاد قدر المستطاع عن المراكز الاخيرة والعودة لسابق عهده.

كما يرغب الفريق الضيف، نادى الاتفاق ، فى الفوز والعودة الى الديار وهو معه نقاط المباراة الثلاثة من أجل تحسين موقعه في الجدول، وايقاف سلسلة النتائج السلبية منذ بداية هذا الموسم وبشكل متكرر، والابتعاد عن المراكز المتاخرة، والذى تبعد عنه بـ 3 مراكز فقط.

ترتيب الحزم والاتفاق

حيث يحتل الحزم المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدورى برصيد 10 نقاط ، حصل عليهم من الفوز فى مبارتين ، وتعادل فى 4 لقاءت و خسر فى 5 مواجهات، سجل 9 اهداف وعليه 14.

فيما يدخل فريق الاتفاق المباراة وهو يحتل المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط ، جمعهم من خلال الفوز في مباراتان، و تعادل في 4 وخسر فى 5 مواجهات ولكنه سجل 14 هدف و عليه 22 هدف

موعد مباراة الحزم والاتفاق 

يلتقى فريق الحزم مع نظيره الاتفاق يوم الاحد الموافق 21-11-2021 ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الـ 3:15 بتوقيت السعودية والـ 2:15 بتوقيت مصر،

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والاتفاق 

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر قناة ” SSC ” الرياضية، الناقل الحصرى للجميع البطولات السعودية، والتى حددت قناة ” SSC sport 5HD ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب مباراة الحزم والاتفاق 

ومن المقرر أن تقام مباراة الحزم امام الاتفاق على ملعب ” نادي الحزم ” بمنطقة الرس بالسعودية.

معلق مباراة الحزم والاتفاق 

كما اسندت قناة SSC sport 5HD مهمة التعليق على أحداث مباراة الحزم والاتفاق ، الى المعلق الرياضى عيسى الحربين .

إقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم الاحد 21-11-2021 بالجولة الـ12 من الدورى السعودى

إغلاق