موعد مباراة الطائي ضد الشباب بالدوري السعودي والقناة الناقلة

موعد مباراة الطائي ضد الشباب بالدوري السعودي والقناة الناقلة

يلتقى فريق الطائي مع نظيره الشباب فى مباراة صراع القمة والقاع، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودى للمحترفين.

 

طموحات الفريقين للمباراة:

حيث يرغب فريق الطائي فى تحقيق الفوز من أجل أن رفع من ترتيبه بالجدول، وتحسين وضعه والابتعاد عن مرامز الهبوط التى بات قريب منه.

وعلى الناحية الاخري يسعى نادي الشباب للفوز بمباراة اليوم وهو يسعي بشكل كبير للفوز من أجل المحافظة علي الخطى الممتازة الذى يسير بها الفريق والتقدم فى ترتيبه بالدورى ومزاحمة الكبار فى المربع الذهبى.

ترتيب الفريقين بالدورى:

يحتل نادي الطائي المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، حصل عليهم عقب خوض 24 جولة، نجح فى الفوز فى 8 لقاءات و التعادل فى مباراتين و تلقى الهزيمة فى 14 مواجهة.

بينما يتواجد فريق الشباب فى المركز الثالث بالجدول برصيد 46 نقطة حصل عليهم من خلال 24 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 لقاءات و خسر في 4 جوالات.

موعد مباراة الطائي:

ومن المقرر أن يلتقى الفريقين اليوم الجمعة الموافق 18 مارس الجارى، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة:

سييتم نقل أحداث مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC SPORT 1HD، وهي الناقل الحصري لجميع منافسات بالمملكة السعودية لهذا الموسم.

ملعب المباراة:

تقام المباراة بين الطائي والشباب اليوم الجمعة 18 مارس 2022 علي أرضية استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمنطقة الحائل بالسعودية.

أقرأ أيضًا
موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم بالدوري السعودي والقناة الناقلة

إغلاق