موعد مباراة الفتح وضمك بالجولة الـ13 من الدورى السعودى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفتح وضمك بالجولة الـ13 من الدورى السعودى والقنوات الناقلة

يلتقى فريقي الفتح وضمك فى أولى مواجهات الجولة الثالثة عشر بالدورى السعودى للمحترفين، والتى تقام منافستها على مدار الـ 3 ايام المقبلين.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى صاحب الارض، فريق الفتح للفوز بهذه المباراة، من أجل تحسيت مركزه بجدول ترتيب الدورى، بالاضافة الى ابتعاده بشكل أكثر عن معركة الهبوط المشتعلة هذا الموسم.

كما يرغب الفريق الضيف، نادى ضمك، فى الفوز والعودة الى الديار وهو معه نقاط المباراة الثلاثة من أجل استمراره فى تربع على عرش ترتيب الدورى السعودى، و مواصلة تقديم العروض الجيدة التى يقدمها منذ بداية الموسم.

ترتيب الفريقين:

حيث يحتل الفتح المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى برصيد 12 نقطة، حصل عليهم عقب خوض 11 جولة نجح فى الفوز بـ 3 لقاءت ، وتعادل فى مثلهما و خسر فى 5 مباريات، سجل 10 اهداف و عليه 11 هدف، وله مباراة مؤجلة.

فيما يدخل فريق ضمك المباراة وهو يحتل المركز الـ 1 برصيد 24 ، جمعهم من خلال خوض 12 جولة، استطاع الفوز في 7 مباريات و تعادل في 3 لقاءت وخسر فى مواجهتان، لكنه سجل 15 هدف و 10 عليه اهدف.

نتائج الفريقين الأخيرة ببطولة الدوري:

وجاءت نتيجة الجولة الماضية لفريق الفتح غير، مرضيه حيث تعرض للهزيمة أمام نادي الطائي بهدف نظيف في اللقاء الذي لعب بينهم يوم السبت الماضي على أرضية ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بينما على الجانب الآخر، فاز ضمك على نظيره الفيحاء بهدف نظيف في اللقاء الذي لعب بينهم يوم السبت الماضي على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي.

موعد مباراة الفتح وضمك :

يلتقى فريق الفتح مع نظيره ضمك اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الـ 5:30 مساء بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر قناة ” SSC ” الرياضية، الناقل الحصرى للجميع البطولات السعودية، والتى حددت قناة ” SSC sport 5HD ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الفتح امام ضمك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية “الراكة” ، بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية للسعودية .

معلق المباراة:

كما اسندت قناة SSC sport 5HD مهمة التعليق على أحداث مباراة الفتح وضمك ، الى المعلق الرياضى راشد الدوسري.

اقرأ ايضا

ملخص وأهداف مباراة الفتح والتعاون الدوري السعودي

إغلاق