موعد مباراة الفيحاء والحزم بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيحاء والحزم بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقى فريق الفيحاء مع نظيره الحزم، وذلك فى أطار المباراة التي تجمع بينهما ، في ختام مباريات الجولة الـ11 من دوري السعودى ” كأس محمد بن سلمان” للمحترفين.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى الفيحاء صاحب الارض بهذا اللقاء، إلى حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة إلى سكة الانتصارات عقب خسارته وتعادله في الجولتين السابقتين على التوالي.

فيما يسعى الفريق الضيف فى هذه المباراة، نادى الحزم إلى حصد نقاط المباراة كاملة من أجل تحسين موقعه في جدول التريب قبل فترة التوقف، بعدما تعادل بعدما خسر في الجولتين الماضيتين على التوالي وتعادل قبلها في مباراتين.

ترتيب الفريقين:

حيث يدخل فريق الفيحاء، هذه المباراة وهو في المركز الـ 7 ولديه 14 نقطة جمعها الفريق من خلال مشاركته في 9 مباريات حقق الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات أخرى، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

فيما يدخل فريق الحزم المباراة وهو يحتل الفريق المركز الـ 11 ولديه 10 نقاط في رصيده جمعها بعد أن شارك في 10 مباريات حقق الفوز فى مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلها .

موعد المبارة:

وتقام مباراة الفيحاء والحزم ، اليوم الجمعة، الموافق 5-11-2021، حيث تنطلق احداث المباراة فى تمام الساعة 05:55 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفيحاء والحزم عبر شاشة قنوات
” اس اس سي ” الرياضية، الناقل الحصرى لدورى السعودى هذا الموسم والتى حددت قناة “SSC hd ” لاذاعة احداث اللقاء عليها.

معلق المباراة:

واسندت ادارة قناة SSC hd الرياضية، مهمة التعليق على احداث المباراة ، الى المعلق الرياضي خالد المديفر .

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الفيحاء والحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية .

اقرأ ايضا

موعد مباراة الفيحاء والنصر بالجولة العاشرة من الدورى السعودى

إغلاق