موعد مباراة الفيصلى و الشباب بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيصلى و الشباب بالدوري السعودى والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الفيصلى نظيره الشباب، بثالث مواجهات اليوم الاول من منافسات الجولة الثانية عشر، من الدورى السعودى ” كأس الامير محمد بن سلمان ” للمحترفين.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى فريق الفيصلى للفوز بهذه المباراة، من أجل إيقاف سلسلة انتصارات ضيفه الشباب خلال تاريخ مواجهاتهما في دوري المحترفين، فيما يرغب فى مواصلة نتائجه الايجابية، الذى نجح فى عدم التعرض للخسارة خلال الجولات الـ6 الماضية من الدوري، حيث حقق انتصارين وتعادل في 4 مباريات.

كما يرغب نادى الشباب ، فى الفوز والعودة الى الديار وهو معه نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة انتصاراته المتتالية حيث لم يتعثر في المباريات السابقة وحقق 5 انتصارات متتالية كان آخرها أمام النصر في ديربي الرياض بالاضافة الى اعتلائه لقمة الدورى.

ترتيب الفريقين:

حيث يحتل الفيصلى المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة ، حصل عليهم عقب خوض 10 جولات تمكن فى الفوز بـ 3 مباريات ، وتعادل فى 5 لقاءات و خسر فى مباراتين.

فيما يدخل فريق الشباب المباراة وهو يحتل المركز الـ 2 برصيد 21 نقطة، جمعهم من خلال 11 جولة سابقة استطاع الفوز في 6 مباريات بينما تعادل في 3 ، وخسر في مباراتين .

موعد المباراة :

يلتقى فريق الفيصلى مع نظيره الشباب، اليوم السبت الموافق 20-11-2021 ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الـ 4:50 عصرا بتوقيت السعودية، و الـ 3:50 عصرأ بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر قناة ” SSC ” الرياضية، الناقل الحصرى للجميع البطولات السعودية، والتى حددت قناة ” SSC sport 1HD ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

حيث تقام مباراة ضمك والفتح ، على ملعب ” مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة المجمعة، السعودية،

معلق المباراة:

كما اسندت قناة SSC sport 1 HD مهمة التعليق على أحداث مباراة الفيصلى والشباب، الى المعلق الرياضى راشد الدوسرى.

اقرأ ايضا

موعد مباراة الفيصلى والشباب الدورى السعودى

إغلاق