موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة .. يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي؛ فريق التعاون؛ في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر؛ من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي 2022

يستعد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية؛ لاستضافة واحدة من أجمل مباريات بطولة الدوري السعودي الممتاز في موسم 2021/2022. والتي سوف تجمع بين كلاً من النصر والتعاون؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر؛ من عمر البطولة. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

وخاصةً، التعاون، الذي يحاول استغلال إقامة اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم؛ لاستعادة مستواه المعروف مرة أخرى. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الجمعة؛ الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة النصر ضد التعاون

توقيت مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي

في ثاني أيام انطلاق مباريات الأسبوع الثامن عشر؛ من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي. يلتقى فريق النصر بغريمه القوى التعاون؛ في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي؛ بالخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذه المواجهة. ولذلك؛ فإنه من المتوقع أن تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، وسوف تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية إلا ثلث ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الانتصار. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يسعى لتحسين مركزه في البطولة. ومحاولة الهروب من منطقة الخطر، التي يَتواجد عليها في الوقت الراهن. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في إلى إرضاء الجماهير الغاضبة منه؛ بسبب سوء نتائجه في الجوالات السابقة.

ويدخل هذه المواجهة؛ وهو متواجد في المركز الـ 13؛ برصيد 17 نقطة. ويحاول الوصول إلى النقطة الـ 20؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز التاسع؛ في حالة تعرض بعض الفرق الأخرى للهزيمة هذا الأسبوع. وعلى الجانب الآخر، يبحث فريق النصر عن كيفية تقليل الفارق بينه وبين الإتحاد، الذي يتواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري.

ويفرق عنه ستة نقاط كاملة، ويسعى؛ للإطاحة بغريمه الشباب؛ ليصل إلى الوصافة؛ بدلاً من المركز الثالث الذي يَتواجد فيه في الوقت الراهن. ويخوض هذه المباراة، وهو يمتلك 32 نقطة، ويحاول الوصول إلى النقطة الـ 35.

نتيجة مباراة الدور بين النصر والتعاون

تعتبر مباراة الدور الأول، التي جَمعت بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي الممتاز واحدة من أجمل مباريات البطولة؛ حتى الآن. وخاصةً؛ بعد أن نَجح الثنائي في تقديم مستوى جيد. وشَهدت أربعة أهداف كاملة. ولكن، نَجح النصر في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد. وتَمكن من حصد الثلاثة نقاط كاملة؛ في المواجهة التي أقيمت على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير.

تاريخ مواجهات النصر والتعاون من قبل

تَقابل الثنائي من قبل في 18 مواجهة سابقة في بطولة الدوري السعودي الممتاز، تَمكن فريق النصر من تحقيق العديد من الانتصارات على غريمه، والتي وَصلت إلى 13 فوزاً كاملاً. وتَعرض للهزيمة في ثلاث لقاءات، وحَسم التعادل نتيجة لقاءين آخرين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي

أَعلنت مجموعة قنوات إس إس سي عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة الدوري السعودي النسخة الحالية. من بينهم، مباريات الأسبوع الـ 18، والذي سوف يشهد لقاء ناري، يجمع بين كلاً من النصر والتعاون.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون

إغلاق