موعد مباراة النصر والاتفاق بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقى فريق النصر السعودى مع نظيره الاتفاق، اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري السعودى ” كأس الأمير محمد بن سلمان ” للمحترفين.

 

طموحات النصر والاتفاق

حيث يسعى فريق النصر إلى الفوز بهذه المباراة من أجل مصالحة جماهيره عقب انتهاء مشواره فى بطولة دورى ابطال اسيا، والعودة مرة اخرى للمنافسة على لقب الدورى المحلى بعد فترة التوقف بسبب مشاركته فى البطولة القاريه.

بينما يرغب فريق الاتفاق فى حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل التقدم بترتيب الدورى والهروب من التواجد فى القاع حيث يحتل المركز قبل الاخير بالجدول، لذلك سوف يسعى للفوز للخروج من هذا النفق المظلم.

ترتيب النصر والاتفاق في الدوري السعودي

يدخل فريق النصر هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، وذلك بعد خوض 6 جولات استطاع الفوز فى 4 مباريات، ولم يتعادل فى اى مباراة، وخسر فى مباراتين، و يتباقى له مباراتان مؤجلة.

فيما يدخل فريق الاتفاق هذا اللقاء وهو يحتل المركز الـ 15،
بجدول ترتيب الدورى، برصيد 7 نقاط، حصل عليهم، بعد خوض 8 جولات، فاز فى مباراة وحيده، وتعادل فى 4 لقاءت وخسر فى 3 جولات.

موعد مباراة النصر والاتفاق

ويلتقى فريق النصر مع نظيره الاتفاق، اليوم الاحد الموافق 23 اكتوبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الـ 6.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة النصر والاتفاق

فيما يحتضن ملعب “مرسول بارك” مباراة النصر والاتفاق في ختام منافسات الجولة التاسعة، بالدورى السعودى للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

ومن المقرر ان تذاع مباراة النصر والاتفاق في الجولة التاسعة، عبر شاشة قناتي “SSC1 SD” و”SSC1 HD” الناقل الحصرى للدورى السعودى للمحترفين .

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة الهلال والرائد الدوري السعودي

إغلاق