موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ثاني أيام مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وسوف يشهد أربع مباريات، أبرزها، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من النصر والاتفاق. ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل لقاءات دور الـ 16؛ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. والذي سوف يجمع بين كلاً من النصر والاتفاق، ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ أن الفريق الذي سيتعرض للهزيمة في هذه المباراة؛ سوف يودع البطولة نهائياً. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 21 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة النصر والاتفاق

توقيت مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستضيف استاد مرسول بارك المباراة المصيرية، التي سوف تجمع بين النصر والاتفاق. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في معرفة التوقيت الصحيح؛ لانطلاقها. والذي تم تحديده بالفعل؛ من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة إلا عشرة دقائق مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة إلا عشرة دقائق مساءاً.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في كأس خادم الحرمين

بالنسبة لتاريخ المواجهات التي جَمع بين الفريقين من قبل في بطولة كأس؛ بمختلف أسمائها طوال المواسم الماضية. فقد تَقابل الفريقين من قبل في 14 لقاء سابق؛ لتكون هذه المباراة هي بمثابة اللقاء رقم 15 بينهما.

ألقاب الفريقين السابقة بالبطولة

يوضح لكم موقع كورة أون في هذه الفقرة الألقاب التي حَصل عليها الفريقين في المواسم السابقة من البطولة، وكم مرة فَاز بها كلاً منهما:

  • نادي النصر: تَمكن من التتويج باللقب؛ لمدة ست مرات. ليأتي في المرتبة الثالثة مباشرةً؛ بعد الأهلي، الذي يتربع على الصدارة؛ برصيد 13 لقب، والهلال؛ برصيد ست مرات. كان أول لقب يحصل عليه عام 1974، وكانت آخر مرة يتوج به عام 1990. وبالتالي؛ فإنها قد غَابت عن جدرانه لأكثر من عشرين عام كامل.
  • نادي الاتفاق: لم يتمكن من الحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ سوى مرتين فقط. عام 1968 و 1985، وبالتالي؛ فإنها أصبحت غائبة عن جدرانه لحوالي 25 عام كامل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين

أَعلنت مجموعة قنوات إس إس سي عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. من بينهم مباريات دور الـ 16، والتي سوف تشهد لقاء ناري. يجمع بين كلاً من النصر والاتفاق، وسوف يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 1. كما يمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء بالكامل؛ عبر موقعنا كورة أون؛ بجودة عالية؛ مع نقل تغطية حصرية للمباراة بالكامل؛ لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

إغلاق