موعد مباراة الهلال ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة .. يستعد ملعب الباطن؛ لاستضافة واحدة من أقوى مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في النسخة الحالية. والتي سوف تجمع بين الهلال والباطن؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ لتعزيز موقفهم في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الهلال ضد الباطن في الدوري السعودي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من الهلال والباطن. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر؛ من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ بعد أن تَعثر كلاً منهما في بعض اللقاءات السابقة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم غداً الجمعة؛ الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة الهلال ضد الباطن

توقيت مباراة الهلال ضد الباطن في الدوري السعودي

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق ثاني أيام مواجهات الأسبوع الـ 18. من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2021/2022. والذي سوف يشهد أربع لقاءات كاملة، من بينهم، المباراة القوية التي ستجمع بين الهلال والباطن. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه. وخاصةً؛ بعد أن اَبتعد كلاً منهما عن المركز الأول والثاني في البطولة؛ بعد مرور 17 جولة كاملة. ولكن، يتمتع الهلال بموقف أفضل كثيراً من غريمه؛ في ظل تواجده في المركز الرابع؛ برصيد 30 نقطة. وذلك؛ بعد أن خاض 16 جولة من أصل 17 تم لعبهم.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 33، ومحاولة التفوق على النصر؛ ليصعد إلى المركز الثالث. ومن ثم، يتساوى مع الشباب؛ الذي يَتواجد في الوصافة حالياً في عدد النقاط. وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام الباطن أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار فقط في هذا اللقاء.

وخاصةً، في ظل تواجده في منطقة الخطر. حيث يخوض هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على المركز الـ 15؛ برصيد 15 نقطة. ويطمح في الوصول إلى النقطة الـ 18؛ ليصعد في هذه الحالة إلى المركز الـ 12؛ في حالة هزيمة بعض الفرق الأخرى.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الهلال والباطن

لم يتمكن أحد من الفريقين من تحقيق الانتصار في مباراة الدور الأول، التي جَمعت بينهما؛ بتاريخ 27 من شهر أغسطس عام 2021. واَكتفى الثنائي؛ بالخروج بنقطة واحدة من هذا اللقاء، الذي لم يشهد أية أهداف نهائياً. واَنتهي؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل

بالنسبة لتاريخ المواجهات، التي جَمعت بين الفريقين من قبل. فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في تسع مواجهات، شَهدت تفوق كبير لصالح زعيم آسيا. الذي نَجح في تحقيق الانتصار في ست مباريات، وخَيم التعادل على ثلاث لقاءات أخرى، ولم يتعرض للهزيمة طوال تاريخه من الباطن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الباطن في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال ضد الباطن؛ عبر قناة SSC SPORT 1 SD؛ بتعليق فهد الدريني. بالإضافة إلى قناة الـ HD؛ بتعليق حماد العنزي. فضلاً عن نقل كافة التفاصيل الخاصة بها؛ لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الباطن

إغلاق